Dont stop

[color=black]ويلكام...حبيبوبنا المنتدى مو للفرجة تفضل سجل.....اهلا وسهلا فيك بأي وئت[color]...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Dont stop

[color=black]ويلكام...حبيبوبنا المنتدى مو للفرجة تفضل سجل.....اهلا وسهلا فيك بأي وئت[color]...

Dont stop

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ....!!

المختار
    المختار
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر الدلو الحصان
    العمل/الترفيه : مشجع أرجنتيني ....!!

خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ....!! Empty خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ....!!

مُساهمة من طرف المختار السبت 26 يونيو - 7:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....!!
    بسم الله الرحمن الرحيم ... نبدأ ...!!
    أسيادي وساداتي الكرام ... بالتأكيد نحن نعلم أنّ أطفالنا الأعزّاء بحاجة إلى الرّعاية والعناية ... ونحن من الآن-وحتى من قبل- يجب علينا أن نساهم بما نستطيع لنكون يداً للعون من أجل مساعدة أولئك الذين يعتنون بأطفالنا ...!!
    أعزائي دون مقدّمات وما إلى ذلك ...
    في مساجد الكسوة ... هناك من أطفالنا من يتعلّم قراءة القرآن ... وأمور الدّين ...
    وهنالك من يعلّمهم ... لكن مساجدنا إلى اليوم ما زالت بحاجة إلى كادر تعليمي ... لتستوعب الأولاد من الصّف/السّادس والأقل/ ... أنت انظر إلى نفسك ... إن كان باستطاعتك أن تقوم بهذا العمل ... فسارع إلى أقرب مسجد لبيتك ... وتكلّم مع المسؤول ... وإن كنت ترغب بذلك ولكنك لا تملك الخبرة وما إلى ذلك ... فهنالك من هو بانتظارك لتعليمك ...!!
    ولا تتهاون في هذا الأمر أبداّ ... وأرجو أن يؤخذ على محمل الجد ...!!
    ولا تنسى الأجر ... الذي لن أتكلّم عنه ... لأننا كلنا نعرفه ...!!
    وأيضاً ... تذكر جيداً ... أنك المستفيد الأوّل من هذا الأمر ... لأنّ أغلبنا اليوم بعيد عن ربه ودينه ... بعد الشرق والغرب ... "من غير تشبيه" ...!!
    -----------
    أمّا بالنسبة ... للآنسات ... أو "الإناث" يعني ...
    فهنالك أيضاً ... بعض المساجد التي لربّما هي بحاجة إلى كادر تعليمي ... وأيضاً ... اذا كنتي سيدتي الكريمة ... ترغبين بهذا الأمر ... ولا تملكين الخبرة الكافية لفعله ... فهنالك من هو بانتظارك لتعليمك ... !!
    هذا الأمر ... أحببت أن يلفت انتباهكم ... لأنه والله أمر جميل ومفيد من النواحي أجمع
    --------------------
    أخواني ...
    الأوقات بالنسبة للذكور "ع الأغلب" غير محددة ... فهناك "صباح - مساء" ... واختر ما يناسبك إن كنت من الرّاغبين ... لفعل ذلك ...!!
    أمّا بالنّسبة للإناث "اعتقد" .. أنّ الوقت "صباحي" فقط ...!!
    إلى كلّ من يواجه أي مشكلة ... أو يرغب بالقيام بالأمر .. ولكنّه متردد لأمر ما ...
    والله العظيم أنا بخدمة شراوبكون ... ولك تكرمو ...!!
    هي أيميلي ... ابعتولي أيميل/مسج/ مو تشات ... وأنا جاهز ...!!
    kinglove-95@hotmail.com
    والله ما بدّي ... شي ... إلا أنّو تدعولي ... وربّي والبابا والماما ... يرضوا عليي ...!!
    وأنا بألف خير...!!
    والله يجزيكون ألف ألف خير يارب ... ويهدينا ويهديكون ... سبيل الرشاد ...!!
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...!!
    SWEET GIRL
    SWEET GIRL
    عضو فعال
    عضو فعال

انثى الثور الديك
    العمل/الترفيه : طالب

خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ....!! Empty رد: خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ....!!

مُساهمة من طرف SWEET GIRL السبت 3 يوليو - 19:04

يعطيك العافية..ومشكور على المجهود.. AS

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 7 مايو - 13:26