Dont stop

[color=black]ويلكام...حبيبوبنا المنتدى مو للفرجة تفضل سجل.....اهلا وسهلا فيك بأي وئت[color]...

    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    جودي أبوت
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى السمك الديك
    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 30/03/2010
    العمر : 25
    الموقع : بجزر القمر

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جودي أبوت في السبت 3 أبريل - 17:29

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    beautiful heart
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى الجدي الديك
    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 02/04/2010
    العمر : 24

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف beautiful heart في السبت 3 أبريل - 17:40

    ههههههههههههههه
    مشكورة
    avatar
    SWEET GIRL
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى الثور الديك
    عدد المساهمات : 361
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 25
    الموقع : in my home
    العمل/الترفيه : طالب

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف SWEET GIRL في السبت 3 أبريل - 18:15

    ههههههه
    لك الله يسلمووون
    avatar
    عاشق حلم
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر الجوزاء القرد
    عدد المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 31/03/2010
    العمر : 26

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عاشق حلم في الأحد 4 أبريل - 4:49

    ههههههههه
    بس بدو تزبيط العنوان
    فوائد الزوجة (لانو كلهن بعد سنة سنتين بصيرو ......)

    حلوة
    avatar
    جودي أبوت
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى السمك الديك
    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 30/03/2010
    العمر : 25
    الموقع : بجزر القمر

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جودي أبوت في الإثنين 5 أبريل - 1:53

    لك يسلملي المزوق يا أحلى شريكة
    avatar
    somethings like love
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر الميزان النمر
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010
    العمر : 32

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف somethings like love في الإثنين 5 أبريل - 21:01

    مصائب قوم عند قوم فوائد
    هههههههههههه
    avatar
    angel tear
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر الاسد الماعز
    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 27

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف angel tear في الإثنين 5 أبريل - 21:08

    قصة ظريفة يسلمووووووووووووووون
    avatar
    جودي أبوت
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى السمك الديك
    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 30/03/2010
    العمر : 25
    الموقع : بجزر القمر

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جودي أبوت في الأربعاء 7 أبريل - 16:02

    angel مشكورررررررررر
    avatar
    ابولميس
    منا وفينا
    منا وفينا

    ذكر الجدي القرد
    عدد المساهمات : 847
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    العمر : 25

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ابولميس في الجمعة 28 مايو - 5:05

    هههههه هههههه هههههه



    =======التوقيع========


    ************************ ****** ******************************




    ****لو كنت "دمعتي" فلن ابكي حتى لا اخسرك ولو كنت"بسمتي" سأبتسم دائما لأتدكرك*********


    321** 321** 321 ** 321 ** 321 ** 321 ** 321 ** 321 ** 321 ** 321

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 10 ديسمبر - 19:10